Sunday 30 July 2017

كيف تبيع بطاقات البيسبول الخاصة بك لدينا


كيف تبيع بطاقات البيسبول الخاصة بك لدينا لذلك كنت على استعداد لبيع مجموعتك؟ أول شيء تريد القيام به هو تقديم قائمة من النقاط البارزة التي لديك. يجب خلق هذه القائمة لا تأخذ أكثر من 4-8 ساعات. من فضلك اطلب لنا لتوجيهات إذا كنت تشعر بأن الوقت غير كاف. الرياضة بطاقة العموم: عندما يتعلق الأمر الى شراء العموم هناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية لتقديم: يرجى فصل المشاعات بك في الرياضة. إزالة بطاقات من أي البلاستيك هم في (المدخرين بطاقة، المدخرين بيني وما إلى ذلك). تأكد من أنها بطاقات الحجم العادية (غير الثياب أو الكبيرة الحجم). تأكد من عدم وجود قطع اللغز، والملصقات، أو بطاقات Sportsflics. وضعها في 3000 3200 و5000 مربعات العد. ملء الصناديق على طول الطريق لضمان العد قريب. بمناسبة هذه الرياضة في الخارج من الصناديق. اتخاذ عدد من المربعات وعدد يحملونها ويصل إجمالي وكم لديك. Michiganders المحلي: إذا كنت المحلية، والدعوة للحصول على موعد، وتتردد في جلب البطاقات الخاصة بك دون القائمة. نطلب فقط ان كنت قبل الدعوة لمناقشة موجزة عن البنود الخاصة بك ونحن يمكن ان تعطيك فكرة عن مستوى مصلحتنا. هذه المحادثة سريعة يمكن تجنب رحلة غير ضرورية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم ضمان أنه سيكون لدينا شخص ما في المنزل لإلقاء نظرة على المنتج الخاص بك. إذا كان لديك الكثير من التذكارات والبطاقات وسوف نأتي لحسن الحظ المنزل، ومستودع، أو مرفق التخزين الخاصة بك .. الاتصال بنا: عندما كنت على استعداد مع القائمة الخاصة بك، والبريد الإلكتروني لنا أو بالفاكس على أكثر من (248) 656-6547. بعد مراجعة لائحة واحدة من المشترين لدينا وسوف نعود اليكم مع التسعير أو طلب معلومات إضافية. الفاكس: (248)656-6547

No comments:

Post a Comment