Monday 24 July 2017

حول أبطال تجارة


حول أبطال تجارة مهلا، اسمي هيو كيمورا وايم مؤسس أبطال التجارية. ايم لا أحد المتداولين المحترفين، ولكن إذا وجدت هذا الموقع ربما يكون لدينا نفس الهدف، لخلق الدخل بدوام كامل من خلال تداول العملات الأجنبية. ولكن هناك الكثير من حماقة هناك في سوق الفوركس، كيف لنا أن نعرف ما هو مفيد فعلا وما هي القمامة؟ مهمتي هي لاكتشاف أفضل استراتيجيات التداول، والأبطال. التعليم والموجهين والبرمجيات وأي شيء آخر من شأنها أن تساعد لي الوصول إلى بلدي goal8230. 8230، وبدأت هذا الموقع لتمرير استنتاجاتي إلى الناس مثلك لأنني كنت مرة واحدة في حذائك، وتبحث عن أجوبة. أنا لا أدعي معرفة كل الأجوبة، ولكن أنا كل ما أدون هنا يأتي من تجارب الحياة الواقعية، محادثات مع تجار الفوركس المهنية وتجاربي الخاصة في التداول، سواء كانت جيدة أو سيئة. لمعرفة ما تعلمته من converstions سكايب بلدي مع المتداولين المحترفين، تحميل كتابي: و7 قواعد غير تقليدية من مافريك تجار الفوركس. I نشر سجل التداول الخاص بي على الانترنت، حتى تتمكن من رؤية كل تجارية واحدة أن أغتنم. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن لي، يمكنك قراءة 18 الأشياء معظم الناس لا يعرفون عني، كيف لي أن أنزل عملية احتيال التداول و5 الدروس التي تعلمتها يعمل في صناديق التحوط. واحد من أهدافي في دعم العديد من الأسباب التي أعتقد أنه في أسمع ويقول العديد من التجار تطمح: 8220، وعندما ايم تاجرا ناجحا، سوء تبدأ give.8221. ل thats الوراء. ثيريس لا شيء يمنعك من إعطاء الوقت الحالي. حتى لو كان مجرد 5 $، ليس لديك لتكون غنية لدعم قضية التي يؤمن بها. أنا أؤيد حاليا كيفا. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى فريق أبطال تجارة، أو كنت ترغب فقط في معرفة المزيد اضغط هنا. كما أنني أعتقد اعتقادا راسخا في Autodidacticism. هذا هو مجرد نزوة لكلمة التعليم الذاتي. السبب وأعتقد أن هذا هو لأنني علمت نفسي عدة مهارات مختلفة والتي سمحت لي لكسب العيش. وتشمل هذه المهارات: البرمجة، والتسويق، وتقنية المعلومات وغيرها. وقد علمت أيا من هذه المهارات في الكلية، ولكن فقط عن طريق الخروج ويعطيها المحاولة. وأود أن تبدأ إما القراءة ومحاولة أشياء بمفردي، أو الحصول على وظيفة مستوى الدخول التي من شأنها أن تسمح لي أن تبدأ، والعمل طريقي للخروج. السبب الوحيد الذي أنا أذكر هذا لأن العديد من الناس يشعرون بأن كنت في حاجة الى شهادة البكالوريوس في الاقتصاد نزوة أو ماجستير في إدارة الأعمال لتعلم تداول العملات الأجنبية. كما تعلمت من خلال مقابلة المتداولين المحترفين، فمن الممكن أن تتعلم التداول، حتى من دون شهادة. بطبيعة الحال، ليس هناك ما يضمن أنك لن تكون ناجحة، ولكن إذا كنت على مستوى التحدي، يمكنك أن تبدأ مع كتابي: و7 قواعد غير تقليدية من مافريك تجار الفوركس. . التجارة حسنا، سكرتير خاص لماذا تريد أن تتعلم التجارة؟ شطب البنود المدرجة على قائمة البطولية بلدي، بالطبع! معرفة ما هو على قائمتي من خلال النقر على الرابط أدناه.

No comments:

Post a Comment