Friday 11 August 2017

نقل عنصر بين الأحرف


نقل عنصر بين الشخصيات؟ حتى لقد اكتشفت أنني لا يمكن أن عناصر البريد بين الأحرف ، الأمر الذي يجعل من فكرة وجود نوع " صياغة شخصية " من العبث . أنا في عداد المفقودين شيء أو لا في المشروعات الإنمائية ببساطة لا يريدون منا القيام بذلك؟ هل هناك طريقة لنقل العناصر بين الحروف على نفس الحساب ؟ هل هناك شخصية (غير النقابة ) المصرفية ، التي يتم مشاركتها بين الأحرف ؟ إن لم يكن ، وهذا النوع من يمص ! وأود أن يكون لديك لقضاء 5 ساعات كل يوم كل حرف جديد ، إغراق " WTB الدوافع العنصرية " فقط للحصول على كل منهم مرة أخرى للحصول على بديل سيكون هذا أصعب عام أو اثنين على الطريق عندما لن يكون هناك ما العديد من اللاعبين. وأود أيضا أن وضع كمية شرسة من الوقت التسوية حتى بلدي مهارة الأسود حدادة - وليس ساعات قليلة أكثر تسلية لقد كان مع لعبة & GT ؛ _ & GT ؛ كنت لا يكن لديك ل تفعل ذلك لكل بديل مدرعة ثقيلة أقوم . أنا لا أرى لماذا هو مثل هذه الصفقة الكبيرة ، انها ليست مثل أنا الحصول على الحصير حرة - كل الحصير تستخدم ل العطاءات بلدي سيكون على حرف واحد .

No comments:

Post a Comment