Saturday 16 September 2017

الوحش الرقمي لعبة بطاقة


معلومات مصطلحات القواعد واللوائح يجب أن يكون السطح مع بطاقات 30، مع، واحد على الأقل بطاقة ديجمون المستوى الثالث. ويمكن مبيكى ثلاثة فقط من نفس البطاقة في سطح السفينة. ديجمون الخاص بك لديه مقياس 100 نقطة في المباراة. إذا أصبح 0، تخسر. إذا تم الانتهاء الخاص بك صافي المحيط (السفينة) بطاقات، يجب خلط منطقة مظلمة ووضعها على شبكة المحيط مرة أخرى. لعب لعبة إعداد اللعبة إعداد مجموعة من 30 بطاقات ووضعها على ورقة اللعب، ضمن هذه المجموعة يجب أن يكون هناك واحد على الأقل المستوى الثالث بطاقة ديجمون الحاضر. اختر بطاقة ديجمون المستوى الثالث من مجموعة ووضعه اجه في صندوق ديجمون - وهذا هو الحال دائما. خلط الأوراق 29 المتبقية ووضعها في كومة واجه الحارس لتشكيل بك "صافي المحيط" - سطح السفينة على ورقة اللعب. تأخذ بطاقة من أعلى سطح السفينة ووضعه عكس على مقياس بجوار حمراء علامة 100 نقطة. وهذا هو الخاص بك "قياس نقطة" ويستخدم للحفاظ على المسار على النتيجة - كم عدد النقاط التي يكون من أصل 100. وبعد ذلك رسم ست بطاقات من المحيط بك نت ووضعها في يدك. أن تقرر من الذي يكافح لأول مرة في بداية اللعبة، لديك لعبة من الصخور، ورقة، مقص - الشخص الأول الذي يفوز يبدأ. مرحلة التحضير في هذه المرحلة، يمكنك اختيار البطاقات التي تريد تجاهل، فقط من خلال وضعها أسفل على منطقة مظلمة. يمكنك أيضا القيام بذلك لبطاقات في فتحة الخيار. بعد ذلك، يمكنك أن تأخذ المزيد من البطاقات من صافي المحيط. (هل يمكن أن يكون سوى ست بطاقات في يدك). إذا كنت ترغب في تغيير بك المستوى الثالث ديجمون (مستوى الطفل)، يجب وضع الطفل الجديد من يدك في صندوق ديجمون وإرسال ديجمون الطفل استبدال الى منطقة مظلمة. الآن، يمكنك وضع أي من بطاقات بك ديجمون تطورت (التي لديك في يدك) في مربع تطور. بعد القيام بذلك، performe تطور Requeriments أخذ بطاقة من صافي المحيطات وضعه، من دون النظر، لأسفل في تطور Requeriment صندوق. يمكنك وضع بطاقة خيار في خيار فتحة لأسفل. وعندما انتهت على حد سواء playes وFASE، مواجهة بطاقات ديجمون. ملاحظة: مرة واحدة في المحيط صافي فارغة، لا يمكنك إعادة ملء يدك. تطور المرحلة تتطور ديجمون، لديك لتحقيق تطور Requeriments لها.

No comments:

Post a Comment